موقع مدرسة التحرير المجمعة بانفسط
مرحباً بكم مع بداية طريق الحرية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» بدون عنوان
الجمعة مارس 22, 2013 4:58 pm من طرف حسن احمد

» من هو الرئيس الجديد
الأربعاء أبريل 04, 2012 7:31 pm من طرف حسن احمد

»  من معجزات القران الكريم
الأربعاء أبريل 04, 2012 7:12 pm من طرف حسن احمد

»  اســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمع
الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:50 pm من طرف حسن احمد

»  الله
الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:38 pm من طرف حسن احمد

» الحمد لله رب العالمين
الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:32 pm من طرف حسن احمد

» التعليم : خطة طوارىء لمواجهة 25 يناير
السبت يناير 07, 2012 5:36 am من طرف miss-gege

» مع موسم الامتحانات.. أطعمة تقوى الذاكرة
السبت يناير 07, 2012 5:31 am من طرف Admin

» يومكم........................
السبت يناير 07, 2012 5:29 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

"أمن الدولة" يغادر حياة المصريين.. والعيسوى: الداخلية ستعدم مستندات الجهاز.. و"عبد العزيز": الشعب يشعر بالارتياح بعد حل جهاز أمن "مبارك".. ووزير التعليم: لم نصدر تعليمات بتسهيل الامتحانات

اذهب الى الأسفل

"أمن الدولة" يغادر حياة المصريين.. والعيسوى: الداخلية ستعدم مستندات الجهاز.. و"عبد العزيز": الشعب يشعر بالارتياح بعد حل جهاز أمن "مبارك".. ووزير التعليم: لم نصدر تعليمات بتسهيل الامتحانات

مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 20, 2011 3:32 pm

علان وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى عن حل جهاز أمن الدولة، وأن يستبدل الجهاز بـ "قطاع الأمن الوطنى"، وأوضح وزير الداخلية أن الجهاز تحددت اختصاصاته فى الحفاظ على أمن مصر من الإرهاب والتجسس فقط.

فيما خرج د.أحمد درويش وزير التنمية الإدارية السابق عن صمته وكشف خلال حديثه لبرنامج "بلدنا بالمصرى" عن تفاصيل بعض المحادثات والمواجهات بينه وبين الرئيس السابق بشأن الدراسات التى كانت تعدها الوزارة، وقال إن إحدى الدراسات أكدت أن رجال الأعمال هم الطبقة الفاسدة فى المجتمع، وهو ما رفضه مبارك، وأراد عدم إعلان نتائج مثل هذه الدراسات.

"القاهرة اليوم".. منصور العيسوى: الداخلية ستعدم مستندات "أمن الدولة" الخاصة بالشخصيات العامة.. مصطفى كامل: المطربون أكثر الفئات المتضررة من "حظر التجول".. خالد يوسف: لا أخشى من تولى "الإخوان" رئاسة مصر
شاهده محمد البحراوى

انتقد الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" ما ذكرته هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية بأن الثورة المصرية قامت لسبب واحد، وهو أنه لا يوجد حلم مصرى منذ أيام محمد على، مؤكداً على أن ذلك هو سبب من ضمن أسباب الثورة وليس كل الأسباب.

من جانبه قال الصحفى محمد مصطفى شردى إن هناك تخوفاً من الجانبين الأمريكى والأوروبى مما يحدث بمصر نتيجة الخوف من أن تنقلب الثورة على هذه الدول، أو بمعنى آخر أن ما كان يحدث قبل الثورة أعمى عيون الشعب عما يدور من حولهم.

من جانبه تساءل أديب عن السبب وراء عدم ظهور الشباب فى هذه المرحلة الحرجة بعكس ظهورهم أثناء الثورة.

وعن الاستفتاءات الدستورية قال أديب إن الإخوان أكثر الناس استعداداً لها وتنظيماً، حيث إنهم أصدروا كتيبات صغيرة توزع على المنازل فى المحافظات تحس الناس على الموافقة على هذه التعديلات، وتبين هذه الكتيبات إيجابيات التعديلات الدستورية.

وفى انفراد لـ"القاهرة اليوم" ذكر أديب أنه سيكون هناك دستور انتقالى بعد عملية الاستفتاء، سواء كانت النتيجة بالموافقة على التعديلات الدستورية أو الرفض، حسب ما أكدته مصادر مطلعة لـ "القاهرة اليوم"، وأضافت المصادر أن الدستور الانتقالى سيتكون من 40 إلى 50 مادة، تلك المواد ستسير الأمور خلال المرحلة الانتقالية، خاصة أثناء الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

وأكد اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية فى مداخلة تليفونية أن جهاز أمن الدولة تم تغيير اختصاصه وليس تغيير اسمه، كما يقول الإعلام، موضحاً أن الجهاز تحددت اختصاصاته فى الحفاظ على أمن مصر من الإرهاب والتجسس، وليس له الحق فى التدخل فى أمور النقابات والصحافة والإعلام وأعمال المواطن، مشيراً إلى الإبقاء على مبانى أمن الدولة بالمحافظات الكبرى فقط.

وبخصوص المستندات والوثائق التى عثر عليها بأمن الدولة والموجودة بأجهزة الكمبيوتر، أكد وزير الداخلية أنه سيتم الاحتفاظ بالوثائق القومية، والبعض سيتعامل به الجهاز الجديد، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية ستقوم بإعدام الوثائق والمستندات الخاصة بالشخصيات العامة، مشدداً على أن مسألة التصنت على الشعب لا تكون إلا بأمر قضائى، وإلا فهى ممنوعة تماما، وقال العيسوى إن دور الشرطة فى الاستفتاءات القادمة سيقتصر على الحفاظ على الأمن فقط، ولا يتدخل بأى شكل فى هذه العلمية، ويمتنع دخول أى شرطى فى أمر اللجان إلا بأمر رئيس اللجنة.

وفى مداخلة تلفونية أخرى أكد المطرب مصطفى كامل أن المطربين والموسيقيين هم أكبر الفئات المتضررة حتى الآن من قانون حظر التجول، موضحا أن معظم عمل المطربين يكون مساء، وناشد نقابة المهن الموسيقية بالتدخل لرفع المعاناة عن أبناء النقابة.

================================
. .·:*¨التحرير*:·. .·:* التحرير
. :::التحرير *: :* ::: .·:*¨`*
. التحرير*::* :: .التحرير·:*¨`:
. *·. .·التحرير:*¨التحرير`*:·.
.·:*¨`*:·. .·التحرير:*¨`*:·.
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 882
نقاط : 34861
تاريخ التسجيل : 30/11/2009
العمر : 41
الموقع : مدير الموقع

http://tahreyr.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى