مواضيع مماثلة
بحـث
المواضيع الأخيرة
المشاركة الاجتماعية
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
المشاركة الاجتماعية
إدارة الواسطى التعليمية
مدرسة التحرير المجمعة بانفسط
المجال الرابع : المشاركة المجتمعية
المعيار الأول : 4-1 توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ
4-1-1 توفر المؤسسة ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية
رقم
الممارسة الممارسـات فحص الوثائق الملاحظة المقابلات الفردية / والجماعية أدوات أخرى التقدير للمؤشر المبررات
1 2 3 4
4-1-1-1
يشارك مجلس الأمناء/ أولياء الأمور فى وضع خطة التوعية بأهمية المشاركة المجتمعية فى تطوير العملية التعليمية محاضر اجتماعات مشاركة مجلس الأمناء وأولياء الأمور
محاضر اجتماعات مشاركة ا العاملون فى وضع
خطة التوعية عن أهمية
المشاركة المجتمعية
المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية ) 3 1- وجود خطة توعية
2- مشاركة مجلس الامناء فى وضع الخطة
3- مشاركة العاملون فى وضع الخطة
4-1-1-2
تفعل خطة المشاركة المجتمعية من خلال أنشطة متنوعة (مؤتمرات – ندوات – نشرات –ملصقات خطة تحسين الأداء
المدرسي بها مسئوليات التنفيذ والأدوار
والإطار الزمني
المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية ) 3 1- وجود مؤتمرات وندوات
2- قوائم بالمشاركين فى المؤتمرات والندوات
4-1-1-3
توجد آليات لإدارة ومتابعة التنفيذ آليات تفعيل الخطة وتتضمن (مؤتمرات – ندوات – نشرات – ملصقات المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية ) 3 1- وجود مؤتمرات وندوات
2- قوائم بالمشاركين فى المؤتمرات والندوات
إدارة الواسطى التعليمية
مدرسة التحرير المجمعة بانفسط
المجال الرابع : المشاركة المجتمعية
المعيار الأول : 4-1 توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ
4-1-2 تستخدم المدرسة أمكانتها البشرية والمالية فى خدمة المجتمع المحلى
رقم
الممارسة الممارسـات فحص الوثائق الملاحظة المقابلات الفردية / والجماعية أدوات أخرى التقدير للمؤشر المبررات
1 2 3 4
4-1-2-1
تتيح المؤسسة إمكاناتها المادية (الملاعب – المكتبة – ..) لإقامة أنشطة
للمجتمع المحلى مستندات ايجار
صور مشاركة
سجل انشطة المجتمع المحلى المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية 3 1- وجود انشطة للمجتمع المحلى فى المؤسسة
4-1-2-2
يشارك العاملون بالمؤسسة فى برامج خدمة المجتمع ( محو الأمية-
التوعية الصحية كشوف محو الأمية
أسماء الطلاب
أسماء العاملين
برامج التوعية الصحية
المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية 3 1- وجود برامج محو امية
2- وجود مطويات للرعاية الصحية
4-1-2-3
تعلن المؤسسة عن خطتها لخدمة المجتمع بموقعها على الإنترنت.
موقع الكترونى للمدرسة المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية 2 عدم وجود موقع الكترونى
إدارة الواسطى التعليمية
مدرسة التحرير المجمعة بانفسط
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي
المجال الرئيسي :-القدرة المؤسسية
المجال الرابع : المشاركة المجتمعية
المعيار المؤشر مستوي أداء المؤشر نقاط القوة نقاط الضعف
4-1 توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ 4-1-1 توفر المؤسسة ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية 3 1- يشارك مجلس الأمناء/ أولياء الأمور فى وضع خطة التوعية بأهمية المشاركة المجتمعية فى تطوير العملية التعليمية
2- تفعل خطة المشاركة المجتمعية من خلال أنشطة متنوعة (مؤتمرات – ندوات – نشرات –ملصقات
3- توجد آليات لإدارة ومتابعة التنفيذ
4-1-2 تستخدم المدرسة أمكانتها البشرية والمالية فى خدمة المجتمع المحلى
2 1- تتيح المؤسسة إمكاناتها المادية (الملاعب – المكتبة – ..) لإقامة أنشطة
للمجتمع المحلى
2- يشارك العاملون بالمؤسسة فى برامج خدمة المجتمع ( محو الأمية- التوعية الصحية ) عدم وجود موقع الكترونى
فجوات الأداء/ نقاط تحتاج لتحسين - للمجال الفرعي -
1- عدم وجود موقع الكترونى
رئيس الفريق
أ/ احمد وجية كامل
مدرسة التحرير المجمعة بانفسط
المجال الرابع : المشاركة المجتمعية
المعيار الأول : 4-1 توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ
4-1-1 توفر المؤسسة ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية
رقم
الممارسة الممارسـات فحص الوثائق الملاحظة المقابلات الفردية / والجماعية أدوات أخرى التقدير للمؤشر المبررات
1 2 3 4
4-1-1-1
يشارك مجلس الأمناء/ أولياء الأمور فى وضع خطة التوعية بأهمية المشاركة المجتمعية فى تطوير العملية التعليمية محاضر اجتماعات مشاركة مجلس الأمناء وأولياء الأمور
محاضر اجتماعات مشاركة ا العاملون فى وضع
خطة التوعية عن أهمية
المشاركة المجتمعية
المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية ) 3 1- وجود خطة توعية
2- مشاركة مجلس الامناء فى وضع الخطة
3- مشاركة العاملون فى وضع الخطة
4-1-1-2
تفعل خطة المشاركة المجتمعية من خلال أنشطة متنوعة (مؤتمرات – ندوات – نشرات –ملصقات خطة تحسين الأداء
المدرسي بها مسئوليات التنفيذ والأدوار
والإطار الزمني
المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية ) 3 1- وجود مؤتمرات وندوات
2- قوائم بالمشاركين فى المؤتمرات والندوات
4-1-1-3
توجد آليات لإدارة ومتابعة التنفيذ آليات تفعيل الخطة وتتضمن (مؤتمرات – ندوات – نشرات – ملصقات المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية ) 3 1- وجود مؤتمرات وندوات
2- قوائم بالمشاركين فى المؤتمرات والندوات
إدارة الواسطى التعليمية
مدرسة التحرير المجمعة بانفسط
المجال الرابع : المشاركة المجتمعية
المعيار الأول : 4-1 توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ
4-1-2 تستخدم المدرسة أمكانتها البشرية والمالية فى خدمة المجتمع المحلى
رقم
الممارسة الممارسـات فحص الوثائق الملاحظة المقابلات الفردية / والجماعية أدوات أخرى التقدير للمؤشر المبررات
1 2 3 4
4-1-2-1
تتيح المؤسسة إمكاناتها المادية (الملاعب – المكتبة – ..) لإقامة أنشطة
للمجتمع المحلى مستندات ايجار
صور مشاركة
سجل انشطة المجتمع المحلى المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية 3 1- وجود انشطة للمجتمع المحلى فى المؤسسة
4-1-2-2
يشارك العاملون بالمؤسسة فى برامج خدمة المجتمع ( محو الأمية-
التوعية الصحية كشوف محو الأمية
أسماء الطلاب
أسماء العاملين
برامج التوعية الصحية
المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية 3 1- وجود برامج محو امية
2- وجود مطويات للرعاية الصحية
4-1-2-3
تعلن المؤسسة عن خطتها لخدمة المجتمع بموقعها على الإنترنت.
موقع الكترونى للمدرسة المقابلات الفردية/ الجماعية مع (أولياء الأمور – المجتمع المحلى- المعلمين – القيادة المدرسية 2 عدم وجود موقع الكترونى
إدارة الواسطى التعليمية
مدرسة التحرير المجمعة بانفسط
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي
المجال الرئيسي :-القدرة المؤسسية
المجال الرابع : المشاركة المجتمعية
المعيار المؤشر مستوي أداء المؤشر نقاط القوة نقاط الضعف
4-1 توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ 4-1-1 توفر المؤسسة ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية 3 1- يشارك مجلس الأمناء/ أولياء الأمور فى وضع خطة التوعية بأهمية المشاركة المجتمعية فى تطوير العملية التعليمية
2- تفعل خطة المشاركة المجتمعية من خلال أنشطة متنوعة (مؤتمرات – ندوات – نشرات –ملصقات
3- توجد آليات لإدارة ومتابعة التنفيذ
4-1-2 تستخدم المدرسة أمكانتها البشرية والمالية فى خدمة المجتمع المحلى
2 1- تتيح المؤسسة إمكاناتها المادية (الملاعب – المكتبة – ..) لإقامة أنشطة
للمجتمع المحلى
2- يشارك العاملون بالمؤسسة فى برامج خدمة المجتمع ( محو الأمية- التوعية الصحية ) عدم وجود موقع الكترونى
فجوات الأداء/ نقاط تحتاج لتحسين - للمجال الفرعي -
1- عدم وجود موقع الكترونى
رئيس الفريق
أ/ احمد وجية كامل
سعيد سليمان- مشرف
- عدد المساهمات : 78
نقاط : 52754
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
بركة الاثنين
بركة أبو محمد ( أحمد أبوجيه ) و أبو محمود ( سعيد أبوسليمان )
الاثنين زى العسل
الاثنين زى العسل
سعيد عبدالله- عضو هيئة ادارية
- عدد المساهمات : 203
نقاط : 52737
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
مواضيع مماثلة
» متطلبات المشاركة الاجتماعية
» المجال الرابع ... المشاركة المجتمعية
» تأكيد اللامركزية ودعم المشاركة المجتمعية
» المجال الرابع ... المشاركة المجتمعية
» تأكيد اللامركزية ودعم المشاركة المجتمعية
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة مارس 22, 2013 4:58 pm من طرف حسن احمد
» من هو الرئيس الجديد
الأربعاء أبريل 04, 2012 7:31 pm من طرف حسن احمد
» من معجزات القران الكريم
الأربعاء أبريل 04, 2012 7:12 pm من طرف حسن احمد
» اســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمع
الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:50 pm من طرف حسن احمد
» الله
الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:38 pm من طرف حسن احمد
» الحمد لله رب العالمين
الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:32 pm من طرف حسن احمد
» التعليم : خطة طوارىء لمواجهة 25 يناير
السبت يناير 07, 2012 5:36 am من طرف miss-gege
» مع موسم الامتحانات.. أطعمة تقوى الذاكرة
السبت يناير 07, 2012 5:31 am من طرف Admin
» يومكم........................
السبت يناير 07, 2012 5:29 am من طرف Admin